فوائد زيت جوز الهند البكر للجنس

يعتبر زيت جوز الهند واحد من أفضل الزيوت النباتية الصحية والتي تستخدم لعدد كبير من الأغراض وذلك لأنه من المواد الطبيعية التي تحتوي على مضادات الميكروبات ، كما أن له خصائص ترطيب ، ولذلك فقد زادت شعبيته سواء كعنصر صحي في الطعام أو للاستخدام في التجميل ، كما أن له فوائد أثناء العلاقة الزوجية ، حيث يمكن استخدامه كمادة تشحيم وترطيب أثناء العلاقة كما أنه له العديد من الفوائد الأخرى مثل العناية بالبشرة والشعر كما وأيضًا في الطهي الصحي كبديلًا لبعض الزيوت النباتية الأخرى .

فوائد زيت جوز الهند للجنس

إن كثير من النساء يعانين من جفاف المهبل ، مما يجعل الجماع تجربة غير مريحة أو مؤلمة ، وهذا يجعل كلا الزوجين غير راضين عن العلاقة الزوجية ، ووفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية فإن زيت جوز الهند غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية والزنك والحديد والماغنسيوم ، وهذا يجعل له خصائص مرطبة ، وهذا الأثر يحفز ترطيب المناطق الحساسة في الجسم ، مما يقلل من الاحتكاك الزائد أثناء العلاقة الزوجية  ويقلل التهيج .

وهو يساعد في ترطيب المناطق الحساسة بدرجة أكبر بكثير من زيوت الترطيب التي تعتمد على الماء ، كما أن تأثيره يدوم لفترة أطول .

كما أن طبيعة زيت جوز الهند المضادة للفطريات يمكن أن تساعد في الحماية من الإصابة بعدوى الخميرة والأمراض الفطرية الأخرى التي يمكن أن تصيب المناطق الحساسة .

ويعتبر زيت جوز الهند أفضل للاستخدام أثناء العلاقة الزوجية ، حتى من الزيوت الطبيعية الأخرى ، مثل زيت الزيتون أو الألوفيرا ، وذلك بسبب خصائصة المضادة للفطريات ، لذلك فإن معظم الخبراء يعتبرون أنه الخيار الطبيعي الأمثل للترطيب أثناء العلاقة الزوجية .

أنواع زيت جوز الهند المناسبة أثناء العلاقة الزوجية

يجب أن تختار دائمًا زيت جوز الهند النقي بنسبة 100% للتشحيم أثناء المداعبة قبل العلاقة الزوجية ، فقط يتم وضع بعض من زيت جوز الهند على يديك وقم بفركه بيديك ، وسوف تعمل حرارة يدك على إذابة زيت جوز الهند ليصبح مثل الهلام الناعم بين يديك ، ثم يتم فرك الزيت على المناطق الحساسة .

وتحتاج فقط إلى كمية صغيرة من زيت جوز الهند حتى تعمل على تشحيم فعال ، ولا تفرط في استخدامه لأن الإفراط قد يؤدي إلى جعل المنطقة لزجة ورطبة أكثر من اللازم .

استخدام زيت جوز الهند للرجال

وفقًا لكتاب الدكتور بروس فايف وهو خبير تغذية معتمد فإن زيت جوز الهند يعتبر أحد المعجزات الطبيعية ، وهو يمكن أن يستخدم كزيت لتدليك جسم الشريك عند بداية المداعبة ، لأنه ينشط الاحترار الطبيعي للزيوت الموجودة على الجلد ، ثم بعد ذلك يمكن استخدام كمية قليلة على العضو الذكري قبل الجماع .

ولكن يحذر بروس فايف من استخدام زيت جوز الهند مع الواقي الذكري اللاتكس ، لأنه يمكن أن يسبب تكسير مادة اللاتكس ، مما يجعلها أقل فاعلية كوسيلة لمنع الحمل ، وأيضًا بعض الجماع يجب أن تتأكد من إزالة أي زيوت زائدة على البشرة في المناطق الحساسة .

استخدام زيت جوز الهند للنساء

غالبًا ما تختار السيدات اللاتي يعانين من جفاف المهبل استخدام زيت جوز الهند ، حتى بعد تحفيزهن بواسطة الشريك ، ويمكن استخدامه عن طريق وضع كمية قليلة منه على المهبل من الداخل والخارج ، ولا يجب استخدام سوى كمية قليلة جدًا وإلا سوف يتراكم الزيت في المهبل مما قد يجعله أرضية خصبة لمسببات الأمراض غير المرغوب فيها ، كما يجب الحرص على إزالة أي فائض من الزيت على البشرة بعد الجماع .

تحذيرات عند استخدام زيت جوز الهند

تعاني بعض النساء من عدوى الخميرة بشكل منتظم ، وهذا قد يكون مؤشر على أن المهبل شديد الحساسية ، وفي تلك الحالة فإن الطبيعة المضادة للبكتريا والفطريات لزيت جوز الهند سوف تؤثر على درجة الحموضة في المهبل ، وهذا قد يزيد من احتمالات الإصابة بالتهابات .

بالنسبة للرجال والنساء يجب استخدام زيت جوز الهند على منطقة صغيرة من جلد اليد قبل وضعه في المناطق الحساسة ، لأن زيت جوز الهند قد يسبب حساسية وتهيج للجلد ، وهذا النوع من الحساسية نادر الحدوث ولكنه يحدث ، لذلك يجب التأكد من عدم وجود هذا النوع من الحساسية لديك قبل استخدامه في المناطق الحساسة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *