فوائد الشيح للجنس

- -

تعتبر الصحة الجنسية  هي ذلك  التوازن الهرموني والحيوية والرفاهية في الأنظمة التناسلية والرغبة الجنسية والأداء، وعندما تكون صحتنا الجنسية دون المستوى ، نتأثر بشكل شبه تام، حيث ينظر إلى الطاقة الجنسية في العديد من التقاليد مثل قوة الحياة نفسها.

لكن لحسن الحظ  توجد مجموعة من الأعشاب يمكن أن تكون بمثابة مقويات جنسية، حيث تعمل بفاعلية على الحيوية الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية للرجل والمرأة، إضافة إلى دورها الحيوي في تحقيق التوازن الهرموني لدى المرأة، ولكونها طبيعية يمكن أن تستهلك بشكل آمن على أساس يومي، ومن هذه الأعشاب نبات الشيح.

فوائد الشيح العامة

1تستخدم عشبة الشيح في علاج العديد من المشاكل الصحية، لاحتوائها مواد كيميائية تقتل الميكروبات والبكتيريا  والطفيليات ، إضافة إلى أنها تخفض من مستويات السكر في الدم، إذ تحتوي عشبة الشيح على مجموعة من الأملاح المعدنية المفيدة للجسم، والتي تساعد في القيام بالعمليات الحيوية بكفاءة وفاعلية، مثل الكالسيوم، النحاس، الزنك، الماغنسيوم، الكبريت، الرصاص، النحاس، البوتاسيوم، الفسفور، النيكل، إضافة إلى مواد مثل القطران، السانتونين وزيوت طيارة مثل الأكتون، التربنتين، البوليثين.

2- يحتوي الشيح على مادتي الأرتيميسينين والأرتيسونات المضادتين للأكسدة، لذا يقاوم الشيح الجذور الحرة المسببة لمرض السرطان.

3- يحتوي الشيح على مركب الأرتيميسينين الذي يكافح ضد الملاريا.

4- يعالج مشاكل الشعر من تساقط وتقصف.

5- يعالج الشيح مشاكل الجهاز الهضمي، واضطرابات المعدة كالإسهال والإمساك وعسر الهضم، والتقيؤ، والغثيان، والانتفاخات، ويطرد الديدان المعوية.

6- يعالج العديد من مشكلات الجهاز التنفسي مثل الربو والتهاب الشعب الهوائية ومشاكل الصدر.

7- يحسن من عمل الكبد، ويعزز من إفراز العصارة الصفراوية.

8- يخلص الجسم من السموم المتراكمة.

9- يعالج العديد من التهابات المفاصل والروماتيزم.

10- ينشط الدورة الدموية ويساهم بفاعلية في تنشيط وطاقة الجسم.

11- يحتوي الشيح على الأرتيميسينين الذي يقوي الجهاز المناعي.

12- يقوي الشيح الأعصاب، لكونه يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة، كما يحمي من الوهن العصبي.

13- يعد من أقوى مضادات الأكسدة لذا يؤخر علامات التقدم الشيخوخة.

14- يعد من أقوي مزيلات العرق الطبيعية  بفضل رائحته العطرة حيث يحتوي على مركب الثوجون ذو الرائحة القوية، والمضاد للجراثيم.

فوائد الشيح للجنس

1 – بالنسبة للنساء، يمكن أن يساعد في التوازن الهرموني وعلاج الخلل الهرموني الناتج من  حالات الطمث الصعب أو غير المنتظم ، وأعراض انقطاع الطمث مثل الهبات الساخنة وعدم الاستقرار العاطفي.

2- يزيد من  تعزيز تدفق اللبن عند الرضاعة الطبيعية.

3- يمنح الرجل فحولة جنسية دون الحاجة إلى مستحضرات صيدلانية ذات تأثيرات جانبية.

4- يساعد بشكل فعال في علاج مشكلة تضخم البروستاتا عند الرجال، وهي مشكلة شائعة بشكل متزايد.

5- يساعد الشيح على الخصوبة وتقوية الرغبة والشهية الجنسية.

6- يقلّل من تقلص المهبل بعد الولادة، ويعمل على انقباض عضلاته وتضييقه بعد الولادة ونتيجة كثرة الجماع ، ما يزيد من متعة اللقاء الجنسي.

7- يقضي على الكثير من التهابات المهبل الناتجة عن البكتيريا والفطريات التي تتراكم بالمهبل، إضافة إلى فاعليته في تطهير تلك المنطقة وتنظيفها وتعقيمها، وذلك بفضل احتوائه على مجموعة من الزيوت المهمة، ومواد اللاكتون والأرتميسينين، والكلوروفيل والسينيول، وهو الأمر الذي لا ينفر الرجل من المرأة بسبب الرائحة الكريهة.

8- يقضي على الرائحة الكريهة والالتهابات الخارجية والداخلية في منطقة المهبل، والتي تنشأ نتيجة التعرق والإفرازات، ما يؤدي إلى زيادة جاذبية المرأة.

9- يفيد مرضى السكر في حياتهم الجنسية حيث يعمل على خفض معدل السكر في الدم، وهو الأمر الذي يمكنهم من القيام بأنشطتهم الحياتية بصورة طبيعية.

10- يفيد الشيح الرجال في حياتهم الجنسية حيث يعمل على تنشط الدورة الدموية ما يساهم بفاعلية في تنشيط وزيادة طاقة الجسم، إضافة إلى أنه يقوي الأعصاب لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة، وهو الأمر الذي يزيد من الكفاءة الجنسية.

11- يحتوي الشيح على العديد من الأملاح المعدنية المفيدة للجسم، والتي تساعد في القيام بأنشطة الجسم الحيوية بكفاءة وفاعلية، ومنها النشاط الجنسي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

(1) Reader Comment

  1. كيفية استعماله بنسبةللرجال قبل ممارسة الجنس
    2019-01-12 at 22:20

    شكرا جزيلا لكم على مجهوداتكم في نشر هذا العلاج

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *