معلومات عن فندق بريرا العليا

تضم المملكة عدد كبير من الفنادق الرائعة و المميزة ، و من أكثر الأماكن التي تضم العديد من الفنادق العالمية الرائعة العاصمة الرياض ، و يعتبر فندق بريرا العليا من أشهر و افضل هذه الفنادق.

موقع فندق بريرا العليا

– يقع فندق بريرا العليا في الرياض ، على بعد 600 متر من برج الفيصلية ، و يوفر إطلالات خلابة على برج الفيصلية و المكتبة و متنزه الملك فهد ، كما أنه يوفر غرفًا مكيفةً مُزودة بخدمة الواي فاي المجانية ، هذا إلى جانب مطعم و مواقف مجانية للسيارات.

– يقع فندق بريرا العليا على بعد 2.1 كم من مول البانوراما ، كما أنه على بعد 3.2 كم من برج المملكة ، كذلك يعتبر مطار الملك خالد المطار الأقرب إلى الرياض بري ، حيث يقع على بعد 30 كم.

– هذا المكان هو أيضًا واحد من أفضل المواقع تقييمًا في الرياض ، حيث حاز على دراجات تقييم علية من قبل الضيوف.
– فندق بريرا هو فندق فريد من نوعه في عالم الفنادق ذات الأربع نجوم ، وهو واحد من أجمل الفنادق التي تتواجد في الرياض ، وهي رائعة وتتميز بممارسة العديد من الأنشطة المختلفة.

– حيث يوجد العديد من وسائل النقل العام والأماكن السياحية وأماكن التسوق للاستفادة القصوى من زيارتك دون إضاعة الوقت بمحيط الفندق ، يمكنك زيارة متنزه الملك عبد الله الرياض وهي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في الرياض ، حيث يقع الفندق ذو التصميم المبتكر والتكنولوجيا الحديثة على بعد 9 كم منه.

– يمكنك أيضًا زيارة المدينة الثلجية على بعد 12.2 كم. تشتهر Snow City بالعديد من الأنشطة والألعاب للكبار والشباب مع 12 لعبة وترفيه.

غرف فندق بريرا العليا

يقدم الفندق العديد من أنواع الغرف الحصرية ، مثل غرف لغير المدخنين ، وغرف عازلة للصوت و غرف عائلية ، كما توفر الغرف إطلالات على الحديقة أو المدينة ، كذلك تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية و هاتف و غلاية كهربائية و ميني بار و خزانة ملابس و حمام خاص و لوازم استحمام مجانية و مجفف للشعر.

خدمات الاستجمام بالفندق

– استمتع بالهدوء والسكينة في الفندق ، مع حمام سباحة خارجي و غرفة بخار مجهزة بمستوى جيد جدا ، و يقدم الفندق صالة رياضية لممارسة الرياضة الخاصة بك.

– يوفر فندق بيريرا العليا المتميز العديد من الخدمات ، مثل الصحف المجانية في اللوبي و خدمة الإيقاظ و المصعد و تخزين الأمتعة و مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

خدمات رجال الأعمال بفندق بريرا العليا

– يوفر خدمات رجال الأعمال لمساعدتك في إكمال عملك عن طريق الإقامة في الفندق كمركز لرجال الأعمال و قاعات اجتماعات ، كذلك يوفر خدمات التنظيف مثل التنظيف اليومي و التنظيف الجاف و خدمة الغرف.

– يوجد أيضًا موقف للسيارات يمكن للضيوف استخدامه لركن سيارتهم ، و يوفر خدمات التنقل مثل خدمة النقل المكوكية من و إلى المطار و خدمة النقل ذهابًا و إيابًا ، كذلك يتوفر اتصال Wi-Fi مجاني لتتبع أعمالك أو مشاركة أنشطة الشبكات الاجتماعية أو الدردشة مع أصدقائك.

مطاعم فندق بريرا العليا

يقدم مطعم Mont Blasser المأكولات اللذيذة من جميع الأنواع ، التركية و المحلية و الدولية لتلبية رغبات جميع الزوار.

أقرب معالم الجذب لفندق بريرا العليا

– مكتبة وحديقة الملك فهد على بعد 0.2 كلم.
– مول الفيصلية على بعد 0.6 كلم.
– برج الفيصلية على بعد 0.6 كلم.
– لوكليزر مول على بعد 1.6 كلم.
– ملاعب غولف الرياض على بعد 1.7 كلم.
– مركز بانوراما للتسوق على بعد 2.1 كلم.
– مركز الملك عبد العزيز التاريخي على بعد 2.3 كلم.
– برج المملكة على بعد 3.2 كلم.

مطاعم وأسواق بالقرب من فندق بريرا العليا

– مطعم Yilmaz Restaurant على بعد 0.1 كلم.
– مطعم Pizza Hut على بعد 0.1 كلم.
– سوق Al-Jazeerah Supermarket على بعد 0.1 كلم.
– كو كافيه / Co Cafe مقهى / بار على بعد 0.3 كلم

أقرب المطارات لفندق بريرا العليا

مطار الملك خالد على بعد 30.4 كلم

سياسة فندق بريرا العليا

– فندق بريرا العليا له سياسة خاصة فيما يتعلق بالاقامة تماما مثل باقي الفنادق الأخرى ، ذلك الفندق يتيح استقبال الأطفال و يوفر الاقامة المجانية لهم شريطة ألا يتعدى أعمارهم 6 سنوات و ذلك في حالة استخدام الأسرة الموجودة بالغرف ، و يمكن الحصول على سرير واحد اضافي ، و يمنع اصطحاب الحيوانات الأليفة بالفندق.

– الحجز يكون من خلال النقد أو من خلال كروت الائتمان ، و يمكن استرداد قيمة الحجز عند الالغاء و لكن هذا وفقا لعدة شروط تشمل وقت الاقامة و نوع الغرف و عددها.

– عند الوصول للفندق يتم دفع مبلغ تأميني أو ترك بطاقة الائتمان تحت حساب الاقامة بالفندق ، و يتم التعامل من خلال اغلب أنواع الكروت الإئتمانية ، الفندق يستقبل العائلات و يشترط ترك ما يثبت الشخصية و الزواج في حالة استقبال ازواج.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *